هيّا توّا بيّتو الحسّ 24 ساعة، السكوت والنبوت واللّي يبوستي يموت، لا موزيكا ولا كتيبة، ولا صوت كلافيي ولا حتّى تشطيبة. المدوّنة هاذي منبوزة، وكيما خواتها ماهيش مفروزة، يا تسيّبولنا المدوّنات الرهينة، يا نعملو كيما عملو والدينا. آش عملو والدينا؟ خلّي توّة نهار الثلاثاء نقوللكم. أمّا توّة خلّيوني نمارس حقّي في تسكير جلغتي على بركة الله
Chokri Belaïd, doublement assassiné (2)...
-
L'actualité brulante du moment a occulté la conférence de presse organisée
par le comité de défense des deux martyrs et qui s'est tenue le 9 juin
dernier (...
Il y a 1 semaine


1 commentaire:
Malla 3oukadhia! lol
Enregistrer un commentaire