jeudi, septembre 20, 2012

النهضة والسلفية أو علاش أبو عياض خير من الغنّوشي




السلفيّين الجهاديّين بالنسبة لحركة النهضة:
·  باهين وقت إلّي يهبطوا باش يكسّروا مظاهرات المعارضة (بعض الوجوه التي جاءت تحمي في أبي عياض من البوليس في جامع الفتح هي من بين الميليشيا التي ساعدت الأمن في الإعتداء على متظاهري مسيرة يوم تسعة أفريل)،
·  هايلين وقت إلّي يخدموا أجندتها الخارجيّة وأجندة حلفائها من دول الخليج ويبعثوا شبابهم وقودا للحرب الأهليّة في سوريا، ووقت إلّي يمشيو للعراق يحاربوا الأمريكان، وقتها بالطبيعة تلقى وزارة الخارجيّة تجري في حظوظهم وتحاول بكل الوسائل باش تنقذهم وتتوسّطلهم،
 أما كيف يجي الضرب في العظم وفي اللحمة إلّي توجع، ويولّي فيها إعتداء على سفارة أمريكا في تونس، يولّيو السلفيين الجهاديين متطرّفين ومتشدّدين ومتهوّرين وغلاة وجاهلين بـ"الإسلام الحقيقي" (إلّي يعرفوا راشد الغنوشي بالطبيعة).. عندها فقط يتمّ إيقاف ذلك الشاب الذي قاد الإعتصامات والأعمال إلّي عطّلت الدراسة بجامعة منّوبة لمدّة سنة كاملة، وعندها أيضا يولّي أبو عياض مطلوب للعدالة.. موش على خاطر الأعمال متاعهم تهدّد مصالح الوطن والسّلم الإجتماعي في البلاد، وإنّما على خاطرها تهدّد بقاء النهضة في السلطة وإستمراريّة حكمها المنافق المتاجر بالعقائد والشعارات المفرغة من كل مضمون.
يا أخي ماك حزب إسلامي وتحكي للعباد على تحرير القدس وعلى أمريكا واللوبي الصهيوني وإسرائيل؟ هيّا سيدي هاك في الحكم وإنتخبك الشعب المسلم الذي لا يستسلم، هيّا كانك راجل نديرو "الڤـيرّة" ونحاربوا أمريكا.. هيّا فاش تستنى؟ أعلن الحرب والجهاد المقدّس على الغرب الكافر، وحتى كان متنا وفنينا عن بكرة أبينا نكونوا جميعا شهداء بإذن الله. لواش يا خويا التلوعيب؟ ماك تحب الإسلام ونصرة الرسول؟ حاجة من الإثنين: يا تزدم معايا ونتهردوا الكلّ كان لزم، وإلاّ بلّع علينا كشختك وما عادش تحكي لا بالإشارات الربّانيّة ولا بتحرير القدس.
ياخي القدس شكون مستعمرها؟ موش إسرائيل؟ وإسرائيل شكون داعمها؟ موش أمريكا؟ إي كيفاش إمّالا كلّ وزير من وزراء الحكومة الإسلاميّة يطلع علينا ويحلّ جلغتو يقول أمريكا دولة صديقة؟ ياخي تحبّ تحرّر القدس ولا تحب تحرّر جامع القدس إلّي في آخر شارع فلسطين؟
لكلّ هذه الأسباب وغيرها أنا أحترم ناس كيف أبو عياض ألف مرّة أكثر ممّا أحترم راشد الغنوشي ومن إتّبعه من تجّار الدّين والمنافقين، لعنهم الله وجعلهم أمام الخلق مفضوحين وأمام الخالق خاسرين منكوبين وفي جهنّم محشورين. آمين يا رب العالمين.

6 commentaires:

Asma Gharbi a dit…

ena loula ena loula :D

Asma Gharbi a dit…

ena loula ena loula

Asma Gharbi a dit…

Ena loula ena loula :D

Asma Gharbi a dit…

ena loula ena loula :D

Anonyme a dit…

logique, je respecte

الكلندستينو تونيزينو a dit…

يا البيغ! الحوت عليك... و الشراب علينا