vendredi, décembre 05, 2008

العلالش تقتبس عن جورج بوش مفهوم الحرب الإستباقيّة


أمس في بوعرقوب:
يلقى حتفه بسبب نطحة تلقاها من علوش العيد

بوعرقوب ـ الصباح

لقى يوم امس الخميس ببوعرقوب من ولاية نابل رجل في العقد الخامس من عمره حتفه بسبب نطحة قوية تلقاها من علوش العيد عندما كان فوق سطح منزله.

وحسب المعلومات التي تلقيناها فان الهالك كان يتفقد علوش العيد الذي اختار له سطح المنزل مكانا لقضاء الايام ما قبل عيد الاضحى وفي غفلة منه نطحه العلوش نطحة قوية فقد على اثرها توازنه من فوق السطح ليسقط ارضا من علو عدة امتار فكانت الضربة قوية لفظ على اثرها انفاسه الاخيرة امام منزله.

وفي الحين تم نقل المصاب الى المستشفى المحلي بقرمبالية اين تبين وجود كسر على مستوى الجمجمة ثم تم نقل الجثة الى المستشفى الجهوي بنابل لعرضها على الطب الشرعي.

وباذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية تكفلت الفرقة العدلية الجهوية للحرس الوطني بنابل بالبحث في القضية.

ولقد كان لفقدان المأسوف عليه الوقع الكبير في نفوس اهالي بوعرقوب نظرا لما عرف به الهالك من دماثة اخلاق وحسن المعاشرة.

كمال الطرابلسي



المصدر موقع جريدة الصباح هنا

4 commentaires:

Soufiene a dit…

Et apres vous dites que notre presse est nulle!! On est au courant de tout ce qui se passe dans le pays avec cette presse. Meme les faits des betes ne nous echappent pas!!

onsor العنصر a dit…

c vrai
et surtout en LIVE
مباشر
مواكبة للحدث السعيد على الوكّالة و الحدث التعيس على العلوش و على إلّي يخلّص حق العلوش

jagouar a dit…

على كل حال هي المرة الأولى التي أكتب فيها لأقول باختصار لو اختفى جربوع و بقي كبش لربما دب الذعر في صفوف الصهاينة لأن الكباش قد تنطح يوما ما.

Anonyme a dit…

humour de mauvais gout, peut-etre, mais ce qui me désole le plus c'est l'agonie de notre langue arabe. Le style d'ecriture est plus que mediocre. Si j'etais professeur, je lui aurais attribué un 0.25 "e7tiraman lel 3a9l el bachari"