mardi, mars 13, 2012

ما أحلاك يا خولة.. وما أخيبو


ما أحلاك يا خولة وما أخيبو، ما أصدقك وما أكذبو، هاك القصير الخايب إلّي يوسّم فيك، معاهم في الجريمة شريك، ودرابو السّواد، لو كان موش البيّوعة إلّي كيفو عمرو ما يعلى على درابو البلاد، إنتي إلّي على درابو البلاد رميت روحك بعفويّة، وهو المنحوس بو البرنوس إلّي على منصب طرطور باع روحو للخوانجيّة، إنتي إلّي على القاعة طيّحوك كيف شافوا ضعفهم في قوّة بنيّة، وهو إلّي عوعش كيف السّردوك وعمل في بلاصتهم حملتهم الإنتخابيّة.. ما أصغروا يا خولة قدّامك.. كيفاش يتصوّر أنّه بكلامه ينجّم يعبّر على أحلامي وأحلامك؟ وكيفاش ما حشمش كيف قام يزوّك بصوتو المهزوز؟ قدّاش من مرّة يلزم نعاودولو: راك كاراكوز؟ محلاك يا خولة ومحلى عفويّتك، وقدّاش تمنّيت رئيسنا يكون، يا خولة، في نصف رجوليّتك..

10 commentaires:

Anonyme a dit…

silence,Errjel quand ils gouvernent,les cons devaient se taire,jusque là tu dois garder ton cul au froid sec

test a dit…

الله يرحم البطن اللي جابك ووالديك اللي رباووك، وقفصة المناضلة اللي جابتك

test a dit…

الله يرحم البطن اللي جابك ووالديك اللي رباووك، وقفصة المناضلة اللي جابتك

Anonyme a dit…

فقط احب انا مصطفى بلعيد من طرابلس ان احيي هذه الفتاة التي عبرت عن شعب بكامله في رفضها السلوك البدائي الذي سلكه من حاول العبث برمز من رموز تونس هذا الرمز المضرج بدماء التونسيين جميعا لذلك فهو يستمد قداسته من دماء الشرفاء الزكية ولن نخاف على تونس مادامت الام التونسيةانجبت خولة
تحية لك وقبلة على جبينك

Anonyme a dit…

ENORME ! :)

Anonyme a dit…

ENORME ! :)

Samira chouchane a dit…

mmentraبكيتني يا خرا...

Anonyme a dit…

s'il vous plait ya biga passer l'info les nahdhaoui appellent à une manifestation pour gaza le 16/3 on réalité c'est une façon de rappeler le plus du monde pour les emmener à bardo pour demander la charia dans la constitution .s'il vous plait appeler à une manifestation le 16/3 pour un état civile sinon c'est foutu pour la tunisie.

Fida Saidani a dit…

ama enti el blog mte3ek 3andou snin rabi ye5dem b fazet el "chronique" mta3 el facebook :-p

الشمس a dit…

bravo :))