vendredi, février 15, 2008

اللّي يحبّ الإنفتاح يبدى من الصّباح



قريت في إحدى الجرائد المتخلّفة أنّ "حزب الوحدة -ونصّ- الشعبيّة" فرحان حسب بلاغ أصدروا مؤخرا بما تعرفه الساحة الإعلامية الوطنية من إنفتاح وحريّة وتعدديّة في الفترة الأخيرة، ولكن هنا زوز أسئلة نحب نطرحها على الجماعة هاذم: أولا على أي إنفتاح تحكيو بجاه ربي؟ على هاك الزوز حوارات بودورو متاع قناة "تونس تصبعت" وإلا على الريق البارد متاع "سويعة سبور" و"بالمكشوف"؟ وإلا بالكشي على مقالات هاكة حيوان الفقمة علي بن نصيب في الصريح اللي يثلب في الخلق ويجبد في أعراض الناس أناثي وذكورة؟ ثانيا بالله كيف هو فما "إنفتاح" إعلامي في الفترة الأخيرة، ماهو معناه أنو في الفترة السابقة كان فما إنغلاق، ولاّ هي مفتوحة وزادوا فتحوها؟ باهي كيف هو كان فما إنغلاق آشبيني عمري ما سمعت واحد منكم يشكي من الإنغلاق أو متقلّق أو يطالب بشوية "إنفتاح" حتى بالكذب؟ حاصيلو إن لم تستح فافعل ما شئت وبرّا.

10 commentaires:

Malabei a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Sonya a dit…

ذكرتني بانشودة كنّا نغنّيوها في الروضة
افتحي يا وردة
اغلقي يا وردة
هكذاتطير العصافير
هكذاتحية المدير
...
:P

Bej a dit…

3awda mina al beb al kabir li 5ouna BTB! très bien! Nous on ne peut commencer qu'au soir... mouch men "الصّباح", on a 1 problème avec le soleil, on a peur du cancer du peau.... ;-)

Anonyme a dit…

s.
voila un sujet ki ne merite aucun commentaire..7izeb chnouwa 9olit?elwe7da elcha3bia? daw7i ya mbarka 3ala 7mid..min we9tech 3andena POLITIQUE dans le sens scientifik?on est encore "des grains de poussiere" comme a dit Bourguiba..

onsor a dit…

يا BTB
الربط اللي حاطو malabei
يبعثنا لتركيز برنامج مشبوه فالأحسن تنحيه من القئمة و ربا يحطنا فيروس في الحاسوب

mandela a dit…

ya big famma nes te7chem bech tsami l7ajet bi asmeeha...donc heka zouz sourdi ily zedouhom lil majles alwati lil ittisal welli maw ya3mel fi chay hedhaka ysamiweh infite7...
howa c vrai infite7 ema infite7 min teli...

Battal a dit…

ATTENTION AU 1ER MESSAGE IL FAUT PAS CLICKER IL YA UN TROJAN ? je pense que " el fo9ma " ey7eb yelta9am :)

Clandestino a dit…

افتح يا سمسم و دعنا نفرق الكنز على الناس

Agamagra Blackray a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Lowe a dit…

Il pense certainement à Forum Mosaique FM :-P