vendredi, avril 16, 2010

مازال في هذا البلد ما يستحقّ الحياة

نقلا عن المجلّة الإلكترونية واب مناجر سنتر وشماتة في دعاة التخونيج الجدد


لأول مرّة: عرض أزياء للملابس الداخلية في تونس

يقام على هامش الصالون المتوسطي الأول للملابس الداخلية بتونس، الذي يحتضنه معرض الشرقية أيام 15 و16 و17 أفريل 2010، أوّل عرض أزياء للملابس الداخلية بتونس.

وينطلق هذا العرض على الساعة الرابعة بعد الزوال. وتشارك فيه عارضات أزياء تونسية. وسيتمّ خلاله عرض آخر الابتكارات والتصاميم في ملابس النوم والملابس الداخلية وملابس السباحة.

ويشارك في الصالون 50 عارضا. وتبلغ مساحة المعرض 1300 متر مربع. وتنظم الصالون الشركة العامة لتنظيم المعارض (Sogefoires) بالتعاون مع الغرفة المهنية لصانعي الملابس الداخلية.

أمّا البلدان المشاركة فهي: تونس ومصر وسوريا وفرنسا وإيطاليا إضافة إلى اليونان التي ستكون ضيفة شرف في هذه الدورة الأولى.

ويهدف الصالون إلى تقديم واقع وآفاق قطاع الملابس الداخلية في تونس، إضافة إلى التطورات التي تشهدها هذه الصناعة في الدول الأوروبية.

كما يصبو إلى تبادل الخبرات بين المصممين والصناعيين والحرفيين المختصّين في قطاع الملابس الداخلية. وسيقع على هامش المعرض إلقاء محاضرة من قبل رئيس الجامعة الدولية للملابس فاسيليس مسسيلوس حول موضوع "توجهات السوق الدولية للملابس".

وتعتبر تونس رابع مصدر للملابس الداخلية إلى أوروبا بعد الصين، وتركيا والهند. وتعد فرنسا أول حريف لتونس في منتجات الملابس الداخلية. إذ تستقبل وحدها نسبة 56 بالمائة من صادرات تونس من هذه المنتوجات تليها إيطاليا بـ14 بالمائة، ثمّ إسبانيا بـ10 بالمائة.

وتوجد في تونس 230 مؤسسة ناشطة في القطاع، نصفهم شركات أجنبية مصدّرة كليا. وتشغل مجموع الشركات حوالي 120 ألف عامل. ويأتي قطاع الملابس الداخلية في المركز الثاني بعد البنطالونات على مستوى التصدير لأوروبا.

خ ب ب

13 commentaires:

Proborski a dit…

يا بيڨ نشالّة يتوافق مع تطلّعاتنا الشيء هههههه

الزبراط a dit…

الساعة انا فيبالي بيك قلم التكحيل والتشليل بطلتو..غريبة !!!

Hamadi a dit…

ريت مازال الخير في الدنيا. عندنا و عند الدول الشقيقة و الصديقة.

taxe a dit…

Bonjour,

Il faut aussi mettre une photo de la lingerie masculine, mouch kén feminine.

Anonyme a dit…

ملّا جحوشة قعدنا نقاسيو فيهم، مفهمتش علاش عقبة عمل "إسكال" في قروان و سكن كلبرد في أمخاخ التوانسة لتوّا. ماو ربي يعاقب كان عينو أتوّا يسكر الفايسبوك كيما قص الضو في المنزه شماتة في زنادقة حمام لنف. إنتوما مدعين الألوهية ما دامكم تحاسبو فلعباد قبل يوم القيامة. برّة يا بيق يرحم اللم إلي جابتك٠

Big Trap Boy a dit…

مازال الضرب الصحيح، شدّ عندك ههههه

"قدّمت مجموعة من عارضات الأزياء التونسيات، على هامش الدورة الأولى من صالون متوسطي للملابس الداخلية بمعرض الشرقية، عرضا علنيا للملابس النسائية الداخلية هو الأول من نوعه في تونس وفي بعض البلدان العربية.
"
المصدر:

http://ar.webmanagercenter.com/management/article.php?id=2241

Hamadi a dit…

"ودعي إلى حضور الحفل الذي أقيم، يوم الخميس، صحفيون ومستثمرون في صناعة الملابس الداخلية وحتى سفير الصين. كما حضره عدد من زوار المعرض بينهم نساء محجبات."

عجبتني حتى سفير الصين

Anonyme a dit…

Le 15 , 16 , 17

اه لازم نفضي روحي و نمشي نحضر هذا الحدث المهم ... بالدعوات ولا مفتوح للعموم ؟

HBJ

Anonyme a dit…

"
ولم يسمح منظمو الحفل سوى للمصور
الفوتوغرافي الرسمي للمعرض بتصوير العرض. وقد طلب من الصحفيين عدم التصوير بكاميراتهم الشخصية لكن كثيرا من الحاضرين صوروا العرض بهواتفهم المحمولة.
"

Sidi 3arbi :D

Anonyme a dit…

Si tu ne veux pas être un musulman,c'est ton problème et personne ne peux t'obliger de l'être et si tu prétend d'être un intellectuel et tu défend la liberté humaine,tu peux même respecter la liberté des autres et tu n'utilise pas le coran pour dire n'importe koi.
En plus je ne comprend pourkoi tout cette haine contre l'islam et les muslmans,il faut distinguer la religion et les gens qui la pratiquent. Si tu veux corriger des choses , il faut commencer par soi meme...

Big Trap Boy a dit…

إلى المعلّق الأخير:

أخي الكريم أنا لا أستعمل القرآن بل أستعمل اللغة العربيّة الفصحى، فالقرآن كما تعرف لا يمكن لبشر الإتيان بمثله، هذا من جهة، ومن جهة أخرى أستغرب أن تزعجك كلماتي أكثر ممّا يزعجك من يستعمل القرآن حقّا لتبرير أفعال دنيئة ونفاق إجتماعي والمطامح السياسيّة على سبيل الذكر لا الحصر.. ثمّ لا علم لي من أين تأتي بكلمة مثل "كراهيّة الإسلام"؟ هل أنت تعلم ما في الصّدور وما يدور بالنّفوس؟ أنا لا أكره أيّ دين، فقط أكره إستعمال الأديان بطريقة منافقة للتحكّم في الآخر وفرض رغباتنا ووجهات نظرنا عليه

أدعوك إلى مراجعة تدويناتي لعلّك تتبيّن الفرق

Anonyme a dit…

T'as raison je ne peux pas pretendre si tu es vraiement et on n'a pas le droit de juger les personnes.
Mais,à travers tes blogs,tu n'attaque pas des personnes particuliers qui essayent d'utiliser la relegion comme pretexte,ca se voit trés clair que tu attaque des principes et des convictions d'une relgion particuliere et dans la plus part des cas d'une maniere,desole de le dire d'une maniere sataniqe.
C'est ton problème d'etre croyant ou non car chacun de nous porte des convictions et croit à une vérité,mais il y a une seule vérité et ce qui est plus vraie que tout le monde un jour découvre cette vérité et c'est ce moment le seul moment de la vérité...
Un petit conseil au cas ou t'es convaincu en existance de Dieu,meme si tu attaque les hommes de relgion,évite d'utiliser le coran ou de parler de Dieu...
Il y a des limites je pense qu' aucun musulman ne l'accepte de les depasser...

Anonyme a dit…

ke de bonnes nouvelles cette semaine après el 7ara mta3 leclib wetess3inia el terikhia bigga est de retour. welcome home