vendredi, juillet 11, 2008

بلاغ للعموم


حبّيت نعتذر للقرّاء الكرام على خاطر رجّعت الرقابة المسبقة على نشر التعليقات وهذا الكلّ جرّة واحد معاق ذهنيّا قاعد يبعث في السبام في التعليقات ويحبّني بالسيف نجاوب على الخور متاعو

هاذي بالطبيعة ماهيش أوّل مرّة التدوين يجبرني باش نتحاور مع ناس ماهيش في المستوى وإنشاء الله ربّي يخفّف على كلّ مومن، ولكن بصراحة كلامك مع الأوباش هاذم يقصّر في الأعمار

هيّا أنّستو خلّي واحد يقصد ربّي وعطلة نهاية أسبوع ممتعة للجميع

27 commentaires:

titof a dit…

برجولية يا بيغ عقبها عليك السيد هههههههههه

فراشة a dit…

ummm yékhi mazelet hal 3arka! :D

Anonyme a dit…

ya FOULEN atla3 3al msn :D

Free.Ali a dit…

يا ب ت ب باعث المساج متاعوا 14 مرة والله شي يفدد تي موش متخلف عقليا بركة تي الراجل نحاولوا مخو وركبولوا في بلاصتوا بقرة تضرب في النوم

Anonyme a dit…

أين النشيد الرسمي للمدونة

Anonyme a dit…

fil hawa sawa
3aber

Rym a dit…

@BTB:

je ne suis pas d'accord sur la censure et la modération des commentaires. c'est une manière de donner raison à cette espèce et surtout de les réconforter dans leur sentiments de victimes de la nation ce qui est capable de nourrir chez eux le syndrome du persécuté et aggraver leur cas. je crois plutôt qu'il faut les laisser s'exprimer car seules leurs idées scabreuses sont capables de les démasquer, de montrer au grand jour l'étendue de leur bêtise et le danger qu'ils constituent sur la société. je comprends parfaitement ta décision et respecte ta liberté sur ton territoire. mais je ne peux cautionner cette décision d'un point de vue éthique, démocratique et stratégique. cette politique d'isolement a montré sa faillite depuis belle lurette et ses conséquences étaient tragiques. je suis plutôt pour la confrontation, pour le débat même s'il faut en venir "aux mains" parfois et de leur répondre dans un langage peu convenu. mais je crois que c'est de bonne guerre et que les âmes sensibles et autres personnes prudes nous excusent mais on n'est pas dans un salon littéraire du 19éme siècle. les temps sont durs et à la guerre comme à la guerre!

dali a dit…

salut tou le monde ana twa 3andi modda nzabba3 fi ettadwin fi tounes wallahi 7aja behia ki nchouf nes tet7awer w tna9ech fi mahou sayer fi tounes, ama twa99a3t hiwar hedef w fil moustwa mte3 ennas elli tdawen, l9it houni elli elmoustwa 9e3ed yti7 barcha:
1- ti a7na nhebbou na9dhioua 3la elklem elkhayeb yekhi l9it houni kol mochta99et elklam elli ta7t elhzem w alfath ellotf menha
2- ettadwin walla ma3redh lettfoukhir wnes wellet twarri elli hia ta3raf akther men barch nes okhra ellmoustwa mouch bel fokhra ech koun enti walla 9eddech men kteb 9rit ellmoustwa houa 9eddech tnajjem tkoun metthather fi ettari9a elli tna9ech biha elli maktoub fil ktoub mouch 3elm s7i7 walla 9oren
3- brabbi tounes ne9sa hia bech tzidou 3liha sebben fil net

thaherli mezzelna b3aaaaad yeser 3la 7iwar fih moustwa ra9i chouya w na9d ynejjem ykharrej le3bed mel jahl elli hia fih, mouch ma3naha elli elmoudawnet ellkol dounia wella mouch fil moustwa emma 9lil win tel9a tedwin 3andou moustwa ra9i chouya
ennestou lebnet w lewled w brabbi khalliou enniveau tale3 chouya wel hiwar ra9i yezzina ennivo mte3 ennoueb mte3na fil barlman ybekki metzidouch 3lina.

paristunisien a dit…

@BTB
khouya rabi yssabrék
@KHRYA ( bas les masques)
ya mssaték brass oumouk a3TI TRIHA EL TERMTEK!!!! HAHAHHA

Rym a dit…

@BTB:
tout compte fait je comprends ta décision! ena elyoum yesser karzouni bel bhema wou 9elet la7ye donc sakart ela3b en attendant le vote des administrateurs! es5at fi rousshom lahmoum el manadher! brabi le te5ou 3liya rani mfalgta! 9alchi we7ed sa7bi falastini : allah wou shron wou bashar el assad ktir 3alaya!!!

tarzan a dit…

@Karya
BARRASMI MALLA KARYA, farhan ebrouhouk kalek andou connexion 24h/24h mouch kima ejahalout emat tounes
ya karya neelmek elli ennas ellkoul hata fi soumal elli theb kouk BTB yekdem fiha anadha connexion 24h/24h
amma kouya karya nahna fi nahar nekdmou echwaya mouch naalbou bi krarizna fi toronto
kalou ANDOU PHD
kannech fi laab bi krazek
brabi madamek magroum bi statistique, amlina etude al probabilité elli tkoun andek chlaka fi tasset mou7ek

yhdik a dit…

ouallahi tayahtouli ilmoral, baad ma kolt indi ghiba al bled we nnass wallet 3endha moustwa we bach yaamloo debat, wallet leebad tsebb fi baadhha we laakher klebhali abdallah. ama ltoua ma jawebni hatta had chnouma ahdaf hal jameia ellaikia bekhlaf nachr elfourkha wa elfitna bin ettouanssa
brabbi jaoubouni yarham waldikom.

Anonyme a dit…

b'erjoulia c lui qui mérite el kachta el dhahabia ... avec son guide d'utilisation bien sure ;)))

Anonyme a dit…

@BTB: je viens souvent ici et je prend vraiment du plaisir à te lire mais là j'ai été vraiment déçu, bien que ta été fidèle à toi même, provocateur :), t'aurais pu quant même admettre ton tore, 5rajét bhim fil 7kéya ey wachbih? au lieu de faire le mauvais perdant ca aurais été admirable de ta part de te prosterné devant l'évidence des preuve avancé par el 5arya :)))

Anonyme a dit…

Bonjour,
Est ce que le refus de serrer la main à un profeessionel de la langue de bois et de censure comme le Mr.Kaabi est un crime??

lem3allem a dit…

bellehi ya extravaganza, a9ra!!
wallina fi guerre de gang ma3adech koura!!!



ANNONCE DE LA BRIGADE ROUGE AU GROUPE ZAPATISTA (ESPÈRANCE DE TUNIS).





Lors de la finale de la Coupe de Tunisie qui a eu lieu le 5 Juillet 2008 au stade 7 novembre de Rades, le Kop de la Brigade Rouge a constaté que les bâches officielles du groupe ont été volées et ce pendant l'absence des leaders Brigadiers.

En effet, les faits ont démontré qu'un envahissement du terrain des supporters espérantistes a eu lieu à la fin du match pendant que les forces de l'ordre dispersaient les supporters étoilés.

Néanmoins, il s'est avéré après une enquête et surtout suite aux divers photos et propagandes différées sur Internet que les membres du groupe zapatista ont été à l'origine du vol des bâches. Les membres de ce groupe appartenant aux supporters de l'espérance de tunis ont profité de l'absence totale de ceux de la Brigade Rouge et du climat de l'insécurité qui régnait au stade pour détacher les bâches de leurs endroits et les ramener chez eux tout en prenant des photos!

L'ensemble des composants de la BR01 ont réagit illico-presto! Les membres de zapatista ont été dérobés juste après de la somme de 1500D qu'ils allaient investir pour l'achat des flammes et des accessoires de fête! Toutefois, les membres espérantistes avaient l'habitude de se procurer au port de Sousse de ces outils de festivités. Par ailleurs, grâce aux échanges rapides d'informations entre les personnels travaillant sur le port et les membres de la Brigade Rouge de l'Étoile Sportive du Sahel, nous avons pu confisquer la Somme en question (1500D).

DONC, nous sommes la BRIGADE ROUGE, et nous annonçons sur notre site officiel que nous jouiss de la somme de 1500D du groupe zapatista de l'espérance de tunis. Il est vrai, en effet, que la vengeance est un plat qui se mange froid mais chez nous à Sousse, comme nous sommes en plein été, nous avons préféré vous le faire avaler très brûlant!

Nous, la BRIGADE ROUGE, nous déclarons au groupe zapatista:

1 - un échange : bâche - argent : Pour cela nous vous accordons un délais de 6 jours. Si d'ici dimanche prochain nous n'aurons pas nos bâches vous pouvez oublier votre argent.

2 - Une fois les bâches rendues, le sors de votre argent le sera de même. Par contre, une fois le délais des 6 jours passé, et sans nouvelles de votre part, nous allons utiliser votre argent pour la production de nos nouvelles bâches officielles et vous aller perdre, par conséquent, votre somme de 1500D.

Nous déclinerons ainsi après les 6 jours notre responsabilité envers la somme que nous avons en détention. La somme que nous avons confisqué nous sera très utile pour des choses encore mieux que les bâches. Quant à ces derniers, vous les aurez en détention et vous pouvez les accrocher en mode renversé mais la BRIGADE ROUGE ne finira jamais car vous savez maintenant que notre pouvoir est plus fort que de confisquer des objets en absence de son propriétaire.


Nous sommes la BRIGADE ROUGE, Groupe d'Honneur et de Faveur et non pas de VOLEURS. Nous condamnons l'acte de zapatista car ce n'est pas dans la coutume des groupes de supporters ni dans la mentalité ULTRA de commettre des usurpations et des actes de vandalisme en se protégeant par la POLICE. Toutefois, malgré la lâcheté des actes de ce Groupe appartenant à l'espérance de Tunis, NOUS, La Brigade Rouge, proposons cet échange pacifique sous le nom de ECHANGE BACHE ARGENT.

En vérité, il s'agit d'un échange que nous n'avons pas besoin de faire car la somme que nous avons en possession nous permet d'avoir mieux que cela. Nous préférons malgré tout un arrangement pacifique et à l'amiable.

Notre proposition est synonyme de notre grandeur.

Vous avez 6 jours en main et non un septième.


Pour récupérer votre argent confisqué par la Brigade Rouge, vous pouvez nous contacter sur les numéros que vous avez déjà en possession.

N'oubliez pas de venir avec les bâches en cas où vous acceptez notre offre.

Ce message est un dernier AVERTISSMENT ET SANS NÉGOCIATIONS.

LE SITE OFFICIEL DE LA BRIGADE ROUGE
KOP DES SUPPORTERS DE L'ETOILE SPORTIVE DU SAHEL DEPUIS 2001.
***************************************

alopex a dit…

اتجبّد وهزّ جماعتك معاك Bas-les-Slipsيا

Anonyme a dit…

BTB
une nouvelle affaire trop grave
Tarak Dhiab

eagleeyez a dit…

eyh el mojrab tehemzou merafe9ou.

maramezou hal hayecha, ti bara lem jema3tek (titof, ...)

ya si we3ka, ma tet9aba7ech fe seyadek we ki enti sabat, saker rab jalghtek we a9ra, we te3alem, bech ma tjibech leklam lero7ek.

far7an tawa kif jebet leklam lero7ek we taya7et el nivo meta3 el discussion le mostawak el motadani (9alou moslem, we makarem el a5la9).

eagleeyez a dit…

https://www.blogger.com/comment.g?blogID=1953232767383793353&postID=6367528643850681128&page=1


a3mlou tala 3ala hal stokouma, il fait la meme chose sur son propre blog, vraiment il est trop grave.

Rym a dit…

wou kima y9oul edziri "3al jel c'est très grave"! yaaaaa bjaddou? woh woh woh! yaaaaa ltif! hakeka mridh msayeb wa7dou dans la nature yemchich ya3mel ghlaba fi rou7ou walla sebba fel les américains trassilna cha3b kemel yab7ath! yaaaa ltif 3lina! wejeh ghalba! 3aradhdetlek ejeh ye BTB le ta3malou chay haw 3le 3inik echay 7atta mettoba hazzou ydihom! wou5aykom mahboul ech ta3mloulou! ed3iwlou rabbi y5afef 3lih! lèèè wallah ghalba! mouch msad9a elli 9a3da enchouf fih!

titof a dit…

برا عاد هالبرديل اش باش يفض جد بوه
وقيل نهز مندلا ونمشي نشوفو حومة اخرى يا حسرة على ايام زمان
يا بلماسك منعرفش علاش اما حاسس الي حكايكتك مع البيغ ولات عندها ابعاد شخصية
على كل صلي عالنبي وسب الراجل ماك حكيتلو محبش يقتنع امورو هاذيكة كي باش يعملوه قلاية نهار اخر ماكش باش تجي معاه و انتي سي البيغ ارفع علينا الحصار راو عندي باي هنا
ونطالب بحقوقي في التعليق الحر

titof a dit…

eagleeyez
اول مرة ميش باش نحقرك وباش نعملك قيمة ونجاوبك
شوف نتصور الي احنا مناش في مدونتك باش تطرد الناس
كي نظليو في محلك وقتها حل قمتك
والمدونة هاذي مفسدتها كان الاشكال الي كيفك
والله ياحسرة تي بقلة ليها هيا كالعادة الناس الكل تعملوه كشطة حشى فراشة ههههههههههه

Big Trap Boy a dit…

@ الرخيص:

الحقيقة بديت تسخّف فيّا وما عادش إنّجم نسمّعك الكلام، ما دامك طلعت مريض بالصفة هاذي نطلبلك الشفاء وبرّة

@ تفتوف

هاني رجّعتلك التعليق الحرّ، غير بركة ما تنساش باش تسيّب علينا بلادتك العاديّة وتروميزك العربي الإسلامي

Big Trap Boy a dit…

بالنسبة للبقيّة بالله بلاش كلام زايد خلّي تنظاف القعدة شويّة، راهي المدوّنة قريب باش تولّي بار علي ورق

آشكون يحبّ صحيّن فول؟ هههه

Questa e' la mia vita a dit…

@ Bas les masques,

On est dans un blog qui nous permet une liberté d'expression, donc si tu respecte cette liberté qui t'est accordée, évites de s'attaquer au gens.

Ici on donne notre propre avis, dans un cadre de discussion civilisé. Il n'y a personne qui détient la vérité absolue, et c'est pour ça qu'on discute nos différences.

Je veux bien que tu me répond sur quelques questions:
- est ce que changer la loi tunisienne pour les pratiques sexuelles te dérange directement?
- est ce que rendre la vie de millions de femmes en tunisie plus facile et qu'elles se sentent plus jamis méprisées par la législation te dérange directement?
- est ce que le bonheur des autres gens te dérange?
- est ce que une femme libre de son corp et de son destin te fais peur?

Tu as la gentillesse de me répondre afin de pouvoir discuter avec toi sur ce sujet.

zabratfromgeneva a dit…

يا تربا ماعاتش تجبد بار علي ورق لانكور بيك ...هههههههههههههه
هاذاكا مركز قطاعي فالشرب و التزبريط