lundi, juillet 07, 2008

ما كذبش إلّي قال: لربيتر يا.. علاّلة


وبالمناسبة مبروك على ليتوال الكذا وشيء


52 commentaires:

Anonyme a dit…

tarajji dawla

PS: ta7ya erra2smeliya wel fe7icha wel mkachKha we liberaliya !

Anonyme a dit…

صحيت ياسي الفهيم واضح أنك كيف غيرك كلام حلو و منمق و قلب أسود معبى
برا يعطيك الكذا و الشىء كيما عطيتهم للإتوال.

Big Trap Boy a dit…

@ anonyme:

خويا/ أختي، ياخي سبق وأنّي وعدتك بالزواج باش تحكي معايا باللوغة هاذي؟

قلّي ميسالش كان صارت حاجة راهو كلّ شيء يتصلّح

Big Trap Boy a dit…

ميسالش على كلّ حال، ليتوال جمعيّة مناضلة كيما قال بو لحناك، شوفولنا بركة رئيس جمعيّة أرجل شويّة من هاك اللكزة أتوة نرجعوا نحبّوكم

هههه

Big Trap Boy a dit…

@ Julian Sark:

صحّيت يعيّش ولدي، هاك حافظ درسك مليح اليوم

:)

Stupeur a dit…

و قال لهم راغب علامة و في رواية أخرى بو لحناك: جيبولي العرجون, هاتولي العرجون. و أجهش بالبكاء

ميسالش يا سواحلية, يصير عالحمير الي كيفكم, توا هزيتو الكذا و شي لعل المرة الجاية توة تهزو سقيكم

يا بيق هايا وقتاش نمشيو نحتفلو في بورا بورا
ها ها ها
وسوسة تولي تورا بورا

مشمتني الزح

Anonyme a dit…

TO BTB and STUPEUR

heureusement dima na9ra (dans les blogs) 3ala 7kéyét el3rouchet w jihawiyét.....
hédha fel koura hakka a7zeb mou3ardha w chméta w .....
mela 7ajet o5ra kifech, el koura bech ennas tetfarhed mech bech tghazel w tizd ta3mel fel 7assasiét

En fin je n'ai qu'a dire "LA YOUGHAYROU ALLAHOU BI 9AWMEN 7ATTA YOUGHAYROU MA BI 2ANFOUSIHEM"

9Allek ESS wela lo5ra ech ysammiw feha....

Anonyme a dit…

يرحم بوك ياخويا يزيتش من
التخلف
بو الحناك ما يهضموا حد
اما السواحلية الكل يوليو بهايم... هذا يتسمى قلة حياء
المنطق الفاسد الناس الكل تنجموا... اما خلي عزاها سكات

Anonyme a dit…

ti chneyya yal big maw makel marra qotlek rani edhika hiyya el principes mte3y !

we zid kemmlet el taraji khdhet el coupe , ti akahaw nwalli 3ayech fi 3alem mithely el kollou jaw !

Anonyme a dit…

TO STUPEUR

à propos elli 9oltou 3a swé7lia n7eb na3tik proverbe y9oul "elli ma yal7a9ch enna5la y9ollha sich"

bsaraha je doute ennek tefhem ce proverbe

Anonyme a dit…

Big, le foot est tunisie c'est plus qu'un ballon rempli d'air, c'est de la politique.

Moi personnellement, je m'en fou, mais je suis entrain d'observer les dégats du foot. Ce n'est pas Jojo, Toutefois je suis content. Car depuis toujours, pour dévisser les vieux clous, le foot est un bon détonateur. la méche brule a toute vitesse et ca va bientôt pété.

Moi a leur place, je donnerais chaque année une coupe et un championnat à une équipe. Comme cela tout le monde va être content. Bref c'est de la démocratie, chaque année un gagnant et Tounes beled el farah Eddaeim...Pendant ce temps, une belle augmentation du prix de l'essence qui fait ragé les tunisiens qui en arrachent pendant que d'autres comme Belhassen Trabelsi acquière pour 34.5MDT des actions de la Banque de Tunisie.

El Bled mechia lil hawia...

Speedy

Anonyme a dit…

ya wledi taraji ye dawla!!!rabèin walla 5assrine!!! je n'ai rien contre esswe7liya ama yesser goufhom th9il surtout boula7nek! bref taraji ye dawla welli mouch 3ajbou ahawka la7yout!!!

medmed a dit…

oh putain régionalisme à fond par ici!!!
Bravo BTB, emin kanit 7arb thid el bhama hak daouartha ma3mal emta3 stoukia et ta5alof,..
7asan ouasil

Anonyme a dit…

يعضيك الصحة يا " ب ت ب" في هالنقشة
أنا كيفك عامل جو و نعبر عن تهاني بالكذا و شيئ لليتوال
آش بيه كان صارت مرة هوما يمركو و غيرهم يربح
التوانسة الكل عندهم أكثر من خمسين سنة يمركوا و اللي ديما رابحين هوما هوما
إن شاءالله فال خير و تتبدل الأحوال..
بكل روح رياضية

Anonyme a dit…

petite précision à tous; rahou ki n9oulou sweèliya rana netkalmou 3ala les supporters de l'ESS! ya3ni kima les parisiens et marseillais, milanais et romains! ya3ni mehichi 7aja mo5tra yesser wou ma 3andha 7ata 3ale9a bel jihewiyet! ama el mojrab tehmzou mref9ou!!

bas-les-masques a dit…

انحب نشكر الفريق العالمي و اهدافو العالميه و كيما قلتو: البطوله و الكاس للكبار فقط


Vraiment ,je veux feliciter l equipe mondiale "l etoile" !!!

Premierement quel but 3alami de 3amar el jmal eli belyed...qui etait compte

Deuxiement ,dans le foot ball si vous marquez 10000 but 3ALAMI KIMA ELI MARKITOUHOUM (hors jeu ,coupfront,...)ils ne seront pas compte...donc zayed lebka EL 3ALAMI ELI TEBKIW FIH ..

troisiement ,penalty a l est de eramo n etait pas compte....DA5LA FE LE3BKOUM EL 3ALAMI


Finalement ,5AMSSA WE 5MISS 3ALA EL 3alamiA, sa7a alikoummm ,enchalah dima to93dou 3alamiyiiinnn!!!!!!!

Poeme de abou el kacem elchebi sur les SAHELIENS (NOUVEAUTE)

http://www.dailymotion.com/tarajiconnec ... s_creation

Anonyme a dit…

@Bas les masques:

haya ki tla3t bmo5ek wou t7eb lemkach5a taw na3malek soum wou nondhor fi maw9fi m3ak!!!je rigole bien entendu!

mandela a dit…

@btb
btb ya regionaliste...3ib 3lik tghadhi fi na3arat ljihawiya...
wtseb fi swe7liya...ena fi beli bik communiste lirrab wmon5aret fi 7izb choyou3i mta3 errab bilamara yhabtoulek fi 7keyetek fi jaridithom ...wtseb fi swe7liya 5ater tjarbi3 5raj min ghadi ou presk...
wallah taya7tek ya btb!!!!!!!!!!

Anonyme a dit…

chay entouma tal3et 7kèyetkom fèèèrgha, w9a3tou fi fa5 el "caméra el 5afia" 9a3din ta3srou fi rwè7kom wetfat9ou fi mawahebkom bèch t9at3ou wetraychou b3adhkom 3ala 7kèyèt la3andha lè sèss la rass:"9atta3 rayech 9atta3 rayech w3addili ennhar tchayech.."

عاشور الناجي a dit…

خسارة

Anonyme a dit…

éni manefhem chay fil koura mais bech t9oulou eswé7liya bhéyem wetra chnowa samehni fikom vous etes entrain de dire n'importe koi, terfsou fi 7alléb ma93our..c pas comme ca qu'on va évoluer..no93dou dima 3anna el mentalité tiers mondiste..pffff
Stupeur nous doit des excuses!!

Le dernier des Tunisois a dit…

Foot c'est foot..es que vous avez vu du régionalisme quelque part dans les coin du post..faut pas se laisser aller..dommage on se supporte plus...

Anonyme a dit…

baba wa9tech nwalliw achraf...
wa9telli yemoutou kbar el 7ouma..

Anonyme a dit…

سو سو بابا سو


هاهاهاهاهاهاهاهاها يا والله احوال

Anonyme a dit…

big! tu m'as déçue!
éna je n'ai rien à voir avec le foot! d'ailleurs ce n'est plus un sport! et j'ai pas regardé le match samedi dernier.
félicitons les gagnants, mais tout de même ne dépassons pas les limites de la politesse.
je suis désolée, je dois t'avouer que tu as beau méprisé le régionalisme, et tu as tant prétendu défendre les causes nobles de la Tunisie. ama kaskaslou...
vraiment désolée que tu sois de ce camp des multifaces!
imen

Anonyme a dit…

A tous ceux qui ont mis en doute les validités des buts étoilés annulés :
le premier est hors jeux pour reglement FIFA car quand le gardien est au dela de sa ligne de but, un unique defenseur de son equipe permet de garder en position d'hors jeu l'attaquant, ici c t Mohamed Silva puisqu'il est musulman tawa :)
le deuxieme est annulé pour "tarki7 koura bel yedd"
le troisieme pour charge et marfe9 sur gardien
donc wini l'incompétence sur ces 3 buts annulés????

Fontomas a dit…

j'aimerais que vous me répondiez à cette question "Est ce les enfants doivent payer pour les fautes de leur parents?"
Parce que les deux présidents de la Tunisie sont "swa7lia" alors tous les "swa7lia" doivent être haïs et méprisés? donc pour vous c'est normal qu'un gosse (sa7li soit il ou autre) se fasse fracassé la tête par un connard de policier (kalb 3arbi en passant) gratuitement et sans aucune raison, est-ce que vous l'accepteriez? Vous dites des conneries à longueur de journée!! Est-ce que vous savez vous-même pourquoi vous haïssez les "swa7lia"? si l'un d'entre vous à une seule raison (convaincante bien sûr) qu'il ou elle partage avec nous. C'est vraiment bizarre que des jeunes gens soit-disant ayant un certain niveau culturel (même si j'en doute pour quelques uns d'entre vous).
Ce qui est génial dans tout ça c'est que la haine envers les "swa7lia" vous a unis, c'est la première fois que je vois les tunisiens (hormis les "swa7lia") s'accorder sur quelque chose, c'est en même temps encourageant et désolant.

Big Trap Boy a dit…

@ imen:

سامحوني بالله ياخي إلّي ما يحبّش ليتوال معناها جهويّات؟ إنشالله لاباس وبرّة

إمّالا كيف أنا نكره فريق كيف الأهلي المصري أو الفريق القومي الإسباني معناها جهويّات زادة؟

ربّي يشفي

Anonyme a dit…

ترجي نبغيها وبعمري نفديها

Anonyme a dit…

il n'y que l'éspérance qui peut donner de pareilles sensations. rabbi ykhalihelna wyna7i 3lina el jboura we achbeh el jboura

osbena a dit…

تونس بخير بيك وبأمثالك يا ب ت ب أما خاطيتك تونس وخاصة منها تونس الحقيقية مش متع رويق الكورة متاعك وباي باي يا متخلف

Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
Haykel AZAK a dit…

@ sousse : je pense que BTB ne tardera pas à supprimer ton commentaire stupide qui émane d'un 'oueld chere3 gamet sans pitié' je voulais juste dire un truc : si l'or était de la merde, l'étoile et ses supporters seraient un trésor. youfa lahdhith

Fontomas a dit…

Apparemment personne ne veut ou ne peut me répondre!!! Même pas ce cher BTB que je croyais qlq1 d'intègre et de lucide. N'y a-t il pas une seule personne rationnel dans ce pays?

Big Trap Boy a dit…

@ osbena:

نكون سعيد جدّا لو كان تعفيني من تعليقاتك المرهّزة ومن وجودك التعيس في المدوّنة متاعي، هاك تشوف المتخلّفين إلّي كيفك عندي منهم برشة وحضورك أو غيابك ما يغيّرش حاجة كبيرة

@ fantomas:

لحظة هاني باش نجاوبك، خليني الساعة نسيّق هالكدس تشوليح في التعليقات ونجيك

Big Trap Boy a dit…

@ fantomas:

بعد ما راجعت سؤالك لقيت أنّك إعتبرتني نكره السواحليّة، وهذا ماهوش صحيح، على كلّ حال بالنسبة لي أنا شخصيّا على خاطر عندي أقاربي سواحليّة وما عنديش علاش باش نكره السواحليّة هكاكة في المطلق وكأنهم الكل كيف كيف

صحيح ما نحبّش ليتوال، أما زادة نكره فرق أخرى كيف الأهلي المصري وإسبانيا، وهذا ماهوش جهويّات

تبقّى بالنسبة لبرشة ناس فرضيّة إرتباط كره السواحليّة بشكل من أشكال الإحتجاج السياسي تنجّم تكون صحيحة، وأنا ما إنّجمش ندافع على الرأي هذا لكن نقول كلّ واحد عندو أسبابو باش يحب أو يكره إلّي يحب هو

يمكن نعمل تدوينة على الموضوع هذا لو سمحلي الوقت

سامحني عاد كان خلّيتك تستنّى
:)

Fontomas a dit…

Je ne te juge pas toi personnellement mais ce que tu écris, car tu incites à la haine par tes écris, mais bon je respecte le fait que tu ne joues pas au censeur dans les commentaires, j'aurais aimé qu'un de ceux qui écrivent des choses obscènes, en se cachant derrière l'anonymat, osent me répondre car je suis convaincu que c'est leur frustration qui parlait!!

Stupeur a dit…

J'aimerai juste porter à la connaissance de certains qui prétendent que je suis régionaliste, et surtout la personne qui me demande de présenter des excuses, que le foot est le foot et l'humain est l'humain, autant on s'est réjouis de votre victoire en CL et de votre performance au japon, autant je suis déçu par les écarts et l'amalgame que font certains entre sport et le reste. Mon frère est clubiste, et a chaque fois ils se prenaient une 7ara c'était la fête à la maison et le lendemain plus rien, la vie reprenait son cours.
Mon père fait partie de la poignée survivante des ba9léwistes et je ne vous raconte pas ce qu'il à enduré, et ce n'était pas moi le premier, car imaginez qu'il soit né a bab souika.

Un peu de bon sens, mettez les choses dans leur cadre et ne mélangez pas les choses. Nous sommes tous TUNISIENS, nous sommes tous frères, et l'esprit sportif veut aussi dire qu'il faut accepter la défaite, et même les taquineries.

preuve à l'appui :

http://blog.kochlef.com/?p=404

Mais j'aimerai aussi mettre l'accent sur les dérapages qui ont eu lieu après le match, que ce soit a l'intérieur ou à l'extérieur du stade, je pense que c'est un peu la preuve de la non sportivité de certains. ça me fait de la peine. au lieu de canaliser toute cette énergie pour l'intérêt général, on ne fait que nous auto mutiler.

Je ne m'excuse pas pour les convictions et mes opinions, du moment que je ne fais de mal a personne, et si on ne comprend pas la subtilité des mots et surtout on n'arrive pas a mettre les choses dans leur contexte, je persiste et je signe et je campe sur mes propos.

A bon entendeur

Anonyme a dit…

@fantomas:

une grande partie des gens qui haissent les swé7liyas..le font par frustration comme tu l'as dis et comme l'a dit insinué B.T.B

une frustration causée par plus de 50 ans de présidence sahélienne..
et en plus, a mes yeux le facteur le plus important, c'est le fait de favoriser le sahel aux dépend d'autres régions de la Tunisie dans le domaine Touristique,Industriel,Services..... ilakh ilakh

ne vient pas me dire, que les plages du sahel sont les plus belles de la Tunisie, je te rétorquerais que tu ne connais pas tres bien les cotes Tunisiennes

ne vient pas me dire que les ouvriers ou travailleurs du sahel sont plus sérieux que les autres Tunisiens dans le reste du pays


c'est normal, que chaque président favorise sa région natale..rien de plus légitime..mais de la à écarter complètement d'autres régions, ça ne fait qu'attiser les rancœurs..et puisqu'en Tunisie, le seul défouloir c'est le stade...donc, ça se traduit par des chants régionalistes haineux envers les Sahéliens

Fontomas a dit…

@AVTOMAT KALASHNIKOVA 47:
Bravo pour ton analyse simpliste (trop même) donc parce que le président de mon pays est de ma région tout mes concitoyens qui ne sont pas de ma région ont le droit (légitime si je comprends bien) de me haïr et de m'agresser que ce soit physiquement ou moralement????
Donc on en est là??? A ce point nous pensons avec notre cul (excuser le mot j'ai rien trouvé de + expressif)??
Je suis sidéré!!! A ce point il n'y a aucune raison convaincante???
Merde!!!!!!!!!!

Anonyme a dit…

@fantomas:

ezzab ,desolé B.T.B,ya fantomas..
relis au moins mon post avant de déformer ce que j'ai dis...



selon mon simple esprit, heureusement que j'en ai un, une des principales causes de cette haine..c'est le favoritisme du sahel au dépend d'autres régions du bled..
c'est pas parce que ton président est originaire de ton patelin.

ce favoritisme entre paranthese a toujours existé..
avant c'était les 2 banlieues de la capitale..surtout, La Marsa & Hammam Lif, les 2 villes de villégiature du Bey
ensuite c'était le tour de Monastir
maintenant c'est Sousse & Hammam Sousse...

qui sait, la prochaine fois..le messie sera originaire de gar3et laa3tach, idem, elle sera favorisée...

et entre temps, les autres régions, resteront toujours écartées, sauf si par le bon vouloir de quelques ministres, quelques trucs se font....


ti bref....je lance un appel a notre cher B.T.B de nous faire une tadwina sur ce phenomene, qui ne cesse de grandir depuis quelque temps...

donc

Anonyme a dit…

انت تحكي و تكتب و امضيع وقتك فكرت انك عندك هدف طلعت كيفك كيف اجماعية ت 7 لا مخ لا شيء ما عندك كان الجغجغة الفارغ يا فارغ

يا ناقص تونس موش ناقصة امثالك تونس موش ناقصة تقسيم و انت اتقسم

اضهرت ابهم من البهايم الي حكيت اعليهم الله لا اتباركلكم لا في صحة لا في نظر انتوما و امثالكم

hridiS a dit…

anonyme kil 3zouza n5arnena non ? *soupir* ...

Anonyme a dit…

هذا الموضوع المطروح و ما ورد فيه من تعليقات و ردود و تعقيبات وإهانات و استفزازات يظهر بشكل بيّن ما تعيشه مجتمعاتنا العربية من تخلف و تفشّ للعقلية الشعوبية و النعرة الجهوية و ابتعاد مقصود عن تناول المشاكل الحقيقيةللإنسان العربي و لن أقول المواطن لأنه مصطلح يتطلب شروطا مازلنا أبعد ما يكون عن تحققها.أنا أفضل في مثل هذه المدونات أن نركز على ما يجمع لا على ما يفرّق .

Anonyme a dit…

AVTOMAT KALASHNIKOVA 47

désolé mais votre analyse est trop trop simpliste, je ne vais pas te faire un cour approfondis de géo ni d'éco pour t'expliquer qu'est ce que c'est qu'une ville préte à l'investisment et une ville non préte, tu comprendras pkoi le sahel et la ville de tunis sont les plus favorisée.

sinon la haine anti swahliya est compréhensible, elle est lié à une jalousie et une frustration eternelle, tte personne qui ne rate pas l'occasion d'attaquer les swahliya de les insulter, me fait rire et surtout me fait pitié, des compléxés msekin, en plus ils ne peuvent s'exprimer que sur un terrain de foot, ti khalihom bellehi yfarghou gholhom la ymoutou..

benessba lina on s'en fou royalement, on continuera à travailleer à vivre, à honorer ce pays dans tous les domaine à former l'élite et..la caravane passe et les chiens aboient..

Anonyme a dit…

Vous préparez la guerre civile , vous l'aurez ...

Anonyme a dit…

wallahi bizard,j'interviens pour la premiere fois car elli ritou 3ib , ya BTP ahna rahou ntab3ou fel blog mta3ek parceque famma niveu tayara et des idées mta3 nass ta3ref tetkallem w tkhammem ama hal bassese mta3 el regionalisme ettayah elli ta3mel fih fel maa , w ahna nhebbou nkaddmou mouch nsebbou w naklou fi b3adna .
amicalement.

The Shadow a dit…

billahi je m'adresse à tt le monde pour vous dire arretez avc votre monde parfait, ti chnoua hadhi "nourrir el jihawiyyet" ?? Ya 5ouya, nakreh esswa7lia, bessif n7ebboukom, ana wa7ed menness, nba55er berri7a mta3kom parce que 3omri ma7kit m3a wa7ed sa7li wma5zarlich mel fou9 (qd je dis sa7li, je parle bien des habitants de "jawhart essa7el" pfff) ma7soub jibtouha bel5edma wella bedhra3, ti maw RABBI ya3ref mimouna w mimouna ta3ref RABBi kima y9oulou. wkan 3al match de la finale qui était à l'origine de tte cette polemique, dirais je, barra achki lil 3erwi yar7mou, wallatchi taww limkach5a terbe7 l'etoile ghriba ?? wella nsitou tari5kom lak7el m3ana ou peu etre bien kima 9al wa7ed mellawled sur ce blog, l'etoile al 3alami. Bjah Rabbi, ama 3alamiya, ti l3abtou 3 mtchouettes, rbe7tou wa7ed we5sertou zouz :), en plus ennhar wmajeb annhar wentouma hana 4eme mondial, hana 4eme mondial, balekchi l3abtou m3a l(inter wmanchester, ti chkoun fikom kan ya3ref patchouka wella red diamonds, fokk 3likom wentouma 93adtou an tnaw7ou wtetbakaw. Il7asilou, belbka wella blech, elboutoula fi beb jdid, wel kass fi beb soui9a wentouma kima 9al Saba7 fa5ri : jadwalon la ma2a fih" wkoll 3am wentouma tnaw7ou ya "rjel" libled et à bon entendeur....salut

Anonyme a dit…

jbour etaji w el fri9i ya3rfou 3lach ykrhou esw7lia ... mwdou3 kbir yfout el koura ama toul 3markom t3chou....

Anonyme a dit…

jbour etaji w el fri9i ya3rfou 3lach ykrhou esw7lia ... mwdou3 kbir yfout el koura ama toul 3markom t3chou....