lundi, juillet 24, 2006

نكتة عالطاير Une blague à la volée:))

!!فمّا واحد على ماهو كرزة، في الحنّة متاعو قالّك باش إيجيب الشاب حسني

Je traduis:

Famma wa7ed tellement korza, fel 7enna mte3ou 9allek bech ijib Cheb Hasni!!

4 commentaires:

Anonyme a dit…

tu n'a fai k'une reorientation....j vai t'offrire un tit cour de traduction....

....ya un...un ....tellement il est....testuclé....dans son 7-moi ....ta di...k'il va accoucher....le beau-goss Has-ni... :)) :))

mabrouk all moudawwana.... ;)


..Wild_Bled...

Big Trap Boy a dit…

Thanx Weld_Bled!
Zayed, el behi behi!

Ramelvoles a dit…

franchement fréro ton blog il déchire, mais ta blague, y en a peux qui peuvent la comprendre (moi j'ai pu car je suis un putin d jénie)
bravo pour ce blog

Big Trap Boy a dit…

Welcome to fight club Ramelvoles!

;)