mardi, novembre 14, 2006

تكتيك "أشطح ربي معاك" ما مشاش مع السي-آس-آس

مسكينة السي آس آس، شربتها في آخر دقيقة متاع نهائي بطولة إفريقيا ضد الأهلي المصري، وكيف العادة الفرق التوانسة تخاف من حاجة إسمها الربح، تولّي تلعب على التعادل وفي الآخر يطلع الصابون نظيف. والله مانيش نبّار، أما عجبني العنوان متاع جريدة الصريح اللّي إقترحت على النادي الصفاقسي إتباع سياسة أشطح ربي معاك الشهيرة، أما المرة هاذي في صيغة جديدة متاع ما تخافوش... وربي معاكم. والنبي النبي، زيد صلّي عالنبي...
خسارة الحكاية ما مشاتش مع الصفاقسية ما كانش رانا جرّبناها مع المنتخب



P.S: Bon c'est vrai que d'un autre côté on peut remarquer que les titres les plus importants ne sont pas toujous les plus gros dans nos journaux!

6 commentaires:

Mira a dit…

2009??? tfadlek?!

Big Trap Boy a dit…

Hahaha,Mira c'est pas moi qu'il faut la poser cette question ;)

Anonyme a dit…

@mira : oui 2009 et peut etre 2014, kan rabbi kateblou bach y3ich :p

@BTB : t'es tarajjiste ? j'ai trouvé un commentaire de toi sur un site de vidéos, une chanson que les swa7léya adorent : Sahli ya 7XXX

3amrouch a dit…

2009?????waktech? kifech hel heddra ...

Big Trap Boy a dit…

Euh, 2009 c'est dans deux ans et quelques mois. El hadra est que la chambre des conseillers fraichement créée a demandé au président de renouveler sa candidature pour les prochaines éléctions présidentielles puisque la constitution le lui permet depuis la révision de 2002. Donc on attend et on verra aprés si le président acceptera cette invitation faite par les représentants du peuple ou pas.

Je vais écrire sur ce sujet plus tard dans la semaine. Attendez mon post!

Héhé, je me fait de l'auto-pub!

3amrouch a dit…

enna je pense ennou il ne va pas accepter,bech ikolohom yezi sakarna el 7anout.jibouu ejdid j'ai envie de prendre une bonne retraite bien meritee !!!!za3ma?????
j'attendrais ton poste big pour m'exprimer mais je pense que le probleme fi tounes ce n'est pas uniquement le faite de renouvller ou pas mais il reside dans quelque emsamer emsadin maoujoudin men 3ahed bouguiba essaye de te rappeller les prenom de quelque conseiller tu sera etonner de voir le meme equipe qui est encore la c'est juste les postes qui changent pas la politique.....
je suis rester soft vu que tu n'aime pas qu'on parle politique fell blog emt3ek,et t'a bien raison d'ailleur
merci pour hier sahbi sa marche.