mardi, décembre 26, 2006

عـــدنــا

بعد الراحة لمدة 24 ساعة لازمنا نرجعو لسابق أعمالنا ، وكيما تعرفو الدنيا ما تاقفش

حبّيت نحيّي جمهور المدونين وقرّاء المدوّنات على المستوى الراقي اللّي عبّر بيه على موقفو، من غير أفلام أوتسييس للحكاية، والله حاجة باهية وتعمل الكيف.

هو صحيح أنا جيت ضدّ حجب المدوّنات كمبدأ، يعني أنّو موش معقول باش ناقفو ضد حريّة الرأي والتعبير اللّي هي من حقّ كلّ بشر، أما بصراحة ساعات الواحد يطيح بمدوّنة يقول ماصاب يسكّرو أمّها اليوم قبل غدوة.

حاسيلو موش لازم ندخلو في التفاصيل وتولّي حكاية، أما
حبّيت نـأكّد على أنّو المدوّن عليه زادة مسؤولية أخلاقية قبل كل شيء باش ما يروّجش معلومات مالحيط ويبدى يملّس كيما جات جات، على خاطر فمّا ناس تصدّق اللّي تقراه من غير ما تفكّر ياسر، وهذا شيء يعطي حجّة للناس اللّي تشجّع على السونسير

المدوّنين التوانسة بما أظهروه من مستوى حضاري في أغلبهم ماهمش في حاجة لشكون يراقبهم ويعلّمهم آش يكتبو وآش ما يكتبوش. وإنشالله ديما لاباس

16 commentaires:

Slaim a dit…

tu me rappelles le style de boudida7 dirradioun si trap boy :-P

24Faubourg a dit…

à bon entendeur

Anonyme a dit…

bien dit!

Anonyme a dit…

alors jette un coup d'oeil sur le miens !
t'en dit quoi ?
BTB, j'ai besoinde ta bénidictions ...

Brunette a dit…

أما بصراحة ساعات الواحد يطيح بمدوّنة يقول ماصاب يسكّرو أمّها اليوم قبل غدوة
yar7am hek elfomm ya BTB!
mais qd on est anonyme on paux ultiver n'importe quel profil qu'on ose pas être dans la lumière du jour...
C'est un jeu mais je ne vois pas , parfois, sa relation avec la liberté d'expression ?!

Anonyme a dit…

فمّا ناس تصدّق اللّي تقراه من غير ما تفكّر ياسر، وهذا شيء يعطي حجّة للناس اللّي تشجّع على السونسير


Dans ce cas, ces gens, qui ne savent pas filtrer, ont bien mérité la fausse information...

Sinon tu ne vois que ce poste est en contradiction avec ton message de profil ??

"Ici j'en dis ce que J'EN PENSE, et oui, je suis un donneur de leçons imbu de lui même et qui ne se trompe jamais. ça te dérange?"

Bien que, personnellement ca ne me dérange pas :)) je crois a tes écrits et il m’arrive même d’adopter tes pensées :))
Mais Tes propres pensés peuvent elle être toujours une source d'information et une leçon à tenir pour toutes personnes???

bizzzzzzz

Anonyme a dit…

en tout cas, la situation est beaucoup plus compliquée que ça !!!

Hayy a dit…

Sama7ni khouya, khalli ennes tekteb elli t7ebb 7ata ken talbiz, w kol we7ed mokhou fi rassou, yefrez... mouch yeferzoulou!

Anonyme a dit…

اكنب كيما تحب اماردبالك تقول الى اي واحد راك غالط؛ موش باهي عيب
:))

Anonyme a dit…

Hiè na9sa w zid'hè lass :))

Anonyme a dit…

للاسف الشديد انتقلت الى رحمة الله منذ لحظات المدونة التونسية
انا للله و انا اليه راجعون
رحم الله الفقيدة واسكنها فراديس انترناته

Anonyme a dit…

لقد تم حجب مدونتي اليوم

Big Trap Boy a dit…

@ Le_mecc:

Va mon fils, je t'accode ma bénédiction, blogi ou rabbi m3ak!

@ Naufrage:
Je vois que wallit takrahni ama c miselech :))
J'ai dis "j'en dis ce que j'en pense" ama j'ai pas dit "j'en dit n'importe quoi". En plus mi je ne fais pas dans l'information, ya3ni je ne dis pas rahou sar wéjra walla j'annonce des rumeurs infondées... Enti mak dima tlézzni bech n9oul houni bir!! loool
En tout cas moi j'écris mes pensées, mes idées et elles ne sont pas des vérités absolues, même pas pour moi!

@ Adam:
Je suis vraiment choqué par la censure de ton blog! Ya wallah a7wél!

@ Hayy:
J'ai rien dit contre ça, je suis contre la censure. Ya lella 5alli ennés yektbou elli i7ebbou, yé5i ena elli nebloqui fihom les blogs?:)

Anonyme a dit…

3idek mabrouk aussi wou n'challah kol 3am wenti 7ay b'khir!!!:-)

Big Trap Boy a dit…

Merci 3amrouch, snin deyma ya khouya!

Anonyme a dit…

mwalitech nakerhek :-) w 3al feza 3idek mabrouk w kol 3am wenti takel la7ma bniiiiiina :-D
BIZZZZZZZZ