jeudi, janvier 18, 2007

Big Tarab Boy

فمّا طرق عديدة باش الواحد يسمع أبيات شعرية، أما ما نظنّش فمّا واحد ينجم يلقى أحسن من صباح فخري باش يسمّعو الأبيات التالية



حبيبي على الدنيا إذا غبت وحشة
فيا قمرا قلّي متى أنت طالع
لقد فنيت روحي عليك صبابة
فما أنت يا روح العزيزة صانع
فغيرك إن وافى فما أنا ناظر
إليه وإن نادى فما أنا سامع
تذللت حتى رق لي قلب حاسدي
وعاد عذولي في الهوا لي شافع
وإن تتفضل يا رسولي فقل له
أحبك في ضيق وعفوك واسع

حاسيلو أنا اليوم عامل كيف واللّي يحب يعمل كيف معايا ما عليه كان يعمل كاسين باهين ولاّ ثلاثة ولاّ عشرة ويسمع الفن الأصيل كيما يقولو فيها، أما الليلة ربّي معانا من غير شطيح.

4 commentaires:

Anonyme a dit…

Label 5,chicha ou saba7 fa5ri iziid min athelkk yé weld enness .é555 jai trop bu

Anonyme a dit…

Label 5,chicha ou saba7 fa5ri iziid min athelkk yé weld enness .é555 jai trop bu

Zizou From Djerba a dit…

Hassilou wahdek ya Trap!! ma famma ken enti tfarhadli a la kalbi ba3d el khedma !!
Continue a poster en arabe !! tu es presque le seul a le faire.

samsoum a dit…

اللّه اللّه عليك يا وليدها يا ذوّاق. لا ظاهر صاحب قعدة حلوّة. أنا عندي نفس الغناية امّا باداء نور مهنّا. هذا الطّرب ولأّ بلاش. اطربنا ربّي معاك