jeudi, janvier 25, 2007

جمهور المرتزقة


بالله حبّـيت نفهم علاش وين يلعب المنتخب التونسي سواء متاع كرة القدم أو متاع كرة اليد أو متاع أيّ كرة أخرى لازمنا نشوفو نفس الخلايق الحرفة متاع الكمشة مشجّعين محترفين اللّي ولاّو يجيبوهم حتى في حصة الأحد الرياضي متاع هاكا العلّة رازي بوراس؟ عرفتوني على شكون نحكي ماهو؟ نحكي على هاك الزويّز شلايك "الحلاّق" متاع فيراج المكشخة والمنظر الأحرف الآخر متاع فيراج الإفريقي هذا اللّي في التصويرة نسيت إسم والديه. ياخي المنتخب ولاّو عاملينو وكالة أسفار بلّوشي للمرتزقة هاذم باش وين يمشي يهزّهم معاه؟ ياخي الجامعة عندها بزايد فلوس وإلاّ قيّد على رزق البيليك، والمفيد يبدا عندنا صبّاب في المدارج باش ما تصيرش "تجاوزات"؟ أنا بصراحة ما ريتها كان عندنا الحكاية هاذي متاع المشجّع المحترف ، كاينّو المنتخب متاعنا ما عندوش جمهور يتبّعو بصفة عفويّة وتلقائيّة، ولازمنا نخلّصو على هالكاراكوز المرتزقة هاذم باش يشجّعوه، حاسيلو شيء يكرّهك في الكورة وفي المنتخب منين هبّ ودبّ

17 commentaires:

Anonyme a dit…

Kenik tahki ala weld Amara .. mahouch weld amara elli fettaswira ..

Anonyme a dit…

7acheh weled 3amara!!!!
hedheka rajel we sid errjel!!!
le mec tout à fait à gauche est Lotfi! un vrai parasite!!
ti mel lekher : même pas ya3ref ichaja3 we la 3omri netdhakker sma3tou jeb ghonneya kima elli yontej fehom weled 3mara kil batata :D!
il ne fait que sauter we kom koi ihayej fel joumhour!!

Mais il a un don : je me souviens une fois, à une finale de coupe d'afrique de hand ball il était assis juste à ma droite. L'arbitre a sifflé la fin du match, j'ai eu juste le temps de crier un peu, je me tourne we smellah la3dhim ma fammech ri7tou!!!

ki jit enthabbet chouwaya nal9ah yejri fel parquet we hezez drabou tounes dra mnin gall3ou!! we 7awess tefhem kifech el7akem dima ikhallih yahbet sur terrain, que ce soit fel 9obba walla fel stade!

s3oud, mouch ta3reyet znoud!

Anonyme a dit…

@ Zorgan:
Pas de favoritisme stp! Tous ceux qui se rabessent pour donner une image fictive pré-ecrite par des personnes derrieres le décors, n'est qu'un vulgaire pion sans moral quite à quelques vafeurs apres comme une autorisation pour une license de taxi, un louage ou un taxiphone. Tu parles d'actes patriotiques.

Anonyme a dit…

moheb lefriqi houa lotfi zidane, chouhira rtayssa, il était garde matériel de la section basket fi les années 80

il est trés gentil fiddenya

mais bon c'est vrai que c'est en mercenaire qu'il se comporte

Big Trap Boy a dit…

@ Infinity:

لاني نحكي على ولد عمارة ولا على ولد حنيفة، نحكي على المنظر هذا الأحول البوهالي اللّي في التصويرة على اليسار بالكلّ، هاو قالّك إسمو لطفي

@ V:

ياخويا آش من تاكسي وآش من تاكسيفون والجماعة لاقين خبزة باردة من لحية الدّغف وكلّ شهر وهوما مسافرين لبلاد واكلين شاربين والله أعلم آش من ترافيك آخر. حاسيلو أعمل روحك بهلول تعيش، و يخلف على الطبل والبندير

ما كذبش إبن خلدون كي قال على العرب : قوم يجمعهم الطبل وتفرّقهم العصى

Anonyme a dit…

Ouallahi el hak em3ak, moi je vis a Madrid et à chaque fois que je regarde un match tunisien il faut que je me tape ces histeriques... surtout le gros, dés qu'il remarque que la camera le filme, il se met a bouger la tête comme un attardé mental... mella mostewa !

Neptunienne a dit…

Ena elli 7are9li 9albi elli, fin yemchiou lel mondial (foot, hand, etc), l'équipe nationale takhser et traweh...on est des loosers...ghalba ou ghbina..

Anonyme a dit…

personnellement, j'aurais aimé voir dans nos gradins des filles à BAZZzzz à la brésilienne mais bon!! allah ghaleb hedheka chfamma!!
ils font leur boulot apres tout :koll we7ed ou khedmtou w rabbi ijib el 9asm. bellehi khalli ibandrou mais juste à une condition : yelbsou maskouet (masques) de Jmal, nesr walla 7atta bhim ti 7atta sachets k7ol!!!!!!!! pask'avec les tronches qu'ils ont j'ai vraiment peur pour cette fameuse "image de marque de la tunisie*" qu'on essaie de se faire.

PS: image de marque : ki essredek, nadhnou ou sa99ina fel khra!!! (comme des coqs, chantant les pieds dans la merde)

Anonyme a dit…

* pattes dans la merde pour les plus exigeants! :P

Anonyme a dit…

awalen c 'est vrai que manadher harfa:))
secondo, je crois que simplement ce sont des zawalias qui n'ont pas de taf, qui conscarent tout leurs temps à supporter les équipes, et du coup la fédération et les équipes concernés les remunèrent pour ça !!
au moins ils ont un gagne pain!!

Anonyme a dit…

Moi je les adore Lotfi Tayssa & Hallèq, je trouve qu'ils donnent la meilleure image du peuple tunisien et de son public sportif, d'avantage intéressés, dès qu'ils foutent le pied dans un endroit public, par le fait d'être vus d'avantage que par le fait de "voir" réelement le match auquel ils assistent. Sinon, leur présence à "Ahad Erriadhi" me paraît tout à fait raccord avec les têtes de cons qui animent cette émission de merde qu'on endure depuis notre naissance. Vive jomhour el mouyou3a télégéNique.
الشعب يحب اللعب

Anonyme a dit…

مناظر حرفا وسكتت :)

ابن خلدون قال على اهل افريقيّة
قوم يجمعهم الطبل وتفرّقهم العصى

Anonyme a dit…

شىء يعيف نواصى و ملى ولاو يهزوا فيها الحرف ما عاد يهزوا شىء -جبلك الرواسى ولا عبدك الثقيل-

Anonyme a dit…

trapboy, cela fait juste une semaine que j'ai découvert ton blog, et je trouve ta façon de penser et d'écrire EXCELLENTE, notamment bel3arbi !!! Bravo, c'est vraiment avec plaisir que je viens tous les jours ici tawa (sur ton blog ya3ni)
Je suis tout à fait d'accord que c'est abusé de voir ces têtes partout dans nos matchs (elli 9a3din nakhsrou fihom en plus, belekchi w9ayet bech nbadlou el wjouh, moi je peux bien être volontaire, ti haw ejjme3a chaykhin fiha !! en plus je suis une fille, ahawka twalli innovation :-) )
Par ailleurs, je trouve ton article 3ala "Assalafyia" un chef d'oeuvre, et surtout l'exemple mta3 "el 7tab" !!! Ils devraient l'enseigner dans nos écoles et lycées pour bien expliquer aux jeunes la doctrine de ces arriérés criminels avides de pouvoir et de chmata !!

Bien, c'était mon premier commentaire !! inchallah à la prochaîne. Bye
Sophonisbe

Big Trap Boy a dit…

@ Sophonisbe:

شكرا شكرا ومرحبا بيك يا للّة، رانا في المدوّنة هاذي نفرحو ياسر بالجنس اللطيف، هكّا ولاّ لا البنات؟
:)))

Anonyme a dit…

صاحب صنعتك عدوك نحلف عليك مرتزقة كيفهم لكن مكسر

Big Trap Boy a dit…

إحلف خلّيه ربّي يطيح فيك

:)