samedi, janvier 13, 2007

عودة قوية لنادي الصحراء بدوز


حبّيت فقط نحيّي خونا المدوّن آدم على المدوّنة الجديدة الذي أحدثها بعد إختفاء مدوّنتو القديمة في ظروف غامضة، وبالمناسبة نعملولو شوية إشهار على خاطرو حسب رأيي الخاص من أحسن المدوّنين التوانسة، وزيد والحقّ يقال قصّرنا معاه بعد التدوينة البيضاء، و صارلو كيما نقولو "دبارة الفار على مولى الدار"، ومن بعد كلّ فول تلها في نوّارو... حاسيلو برافو لآدم على المدوّنة الجديدة وعلى ردّة الفعل الإيجابية، وكيما يقولو فيها في عوض نلعنو الظلام نشعلو شمعة

هيّا برّاو أعملو طلّة عليه وأرجعولي عقاب اللّيل

5 commentaires:

Anonyme a dit…

شكرا لك اخي بيغ تراب بوي والله هل البوست عندو قيمة كبيرة ياسر عندي؛ مرسي عليك او انشالله نكون كيما تقول من احسن المدونين التوانسة
مرسي بالزاف عليك
:)

samsoum a dit…

Merci BTB pour ce support qui augmente encore mon estime pour ta personne que je ne connais a travers ce blog.
Bon continuation a notre ami Adam. Moi, j'hesite encore a changer de blog, c'est peut etre l'age, plus on vieillit plus on veut garder ses vieilles habitudes:-)) Mais ton geste pour Adam m'encourage a faire le saut et de recommencer a vous ennuyer avec mes posts que seuls les etrangers et immigres peuvent lire et commenter pour l'instant :-) Rabbi m3ak, t'es un grand monsieur qui ne veut pas le montrer :-)

Anonyme a dit…

Salut BTB,
7ram 3lik rahou!!
Tu nous habitue a tes posts puis tu te cache pendant deux ou trois jours!! Pense un peu à nous, tes lecteurs. Le "manque" nous tue!!
là tu fais comme le "dileur" de stupéfiants (echar barra wou b3id 3lik) qui habitue ses clients à de la bonne "marchandise" puis les laisse tomber pendant deux ou trois jours. Forcement, ils vont chercher ailleur, ils se tappent de la "bidouna" souvent, mais y en a ceux qui vont trouver de la bonne et qui est en plus disponible à la demande et là ils ne vont plus te chercher, toi!!
Moi, personnellement, depuis le post du Grand Hasni, allah yar7mou, je cours les blogs à la recherche de la bonne "marchandise" mais hélas, de la bonne je n'en trouve pas. Je garde quand même l'espoir pour demain matin, une autre de hasni me fera plaisir. A tant d'autre je pense aussi!!
Fait nous un signe.
A bientôt.

Hayy a dit…

Une bonne nouvelle, si Samsoum change de blog ça nous fera 2 bonnes nouvelles :)

NeSNeS a dit…

ya sa7erti jiteck ou jabni chougi mack te3rfi el marzougi
7oub el sa7ari saken kan fi 3rougi
-------
thks BTB
chamer 3ala idayeteck et saken sowib3ateck
un peux plus mel express-bloog
et si tu as le temp mislchi wa7yda bloog allonger bzayeb zahar